الأحد، 20 يونيو 2010

احبك مووت يامزززا !!

بصراحه دا موضوع كتير شاغل بالي وحابه تشاركوني فيه وانا حتكلم عني وعن غيري يعني كلنا خطااائين

ليش البنت تدور على دي الكلمة برا البيت دا السؤال موجه للكل بنات شباب كبار وصغار واكيد كل واحد لو وجهة

نظر وأنا أحترم وجهة نظركم ..

الأهل يمكن يكونو هما أكتر سبب تبعا من غير الأسباب الشائعة حاليا انحراف البنت وانجرافها في تيار

غريب ممكن يوديها في ستين داهية .. أنا بوجه الكلمة دي للأهل بليييييييز حاولو ماتقصروا علىبناتكم

والشك ناهيك عن الشك .. كلما شكو الأهل في بناتهم كل مازاد الأنحراف وهنا تصير البلاوي من وراكم

يعني مافي احلى من الأسلوب الحلوو انا هنا مااحط اللوم كلو ع الأهل لا كمان ع البنت والصحبات لهم دور

واللهي أنا بشوف أشياء تحزن تصير من ورا الأهل يعني شي مررررررره لا .. يبكي

ودا اللي خلاني أطرح الموضوع لكل أب وأم حاولو تتعايشو مع بناتكم بطريقة أرقى من الشك و.. و ..و

بالعكس دا اللي يخليهم ينحرفوو وانا والله شايفة بعيوني يعني حرام لمن البنت يكون عمرها 15 او 16 وممكن أصغر

وتلاقيلها ولد حرام يضحك عليها بكلمتين تضيع مستقبلها كلوو أنا لمن اتكلمت في دا الموضوع أنا ماأقصد أنو الأولاد

مافيهم خير لاسمح الله لا بس أصابع أيادينا مو زيع بعض فا لمن البنت ماتلاقي الحب والحنان بالبيت هنا تروح تدور

على كلمة أحبك موووت ياموزا

برا البيت وهنا يبدأ كل شي سيء وممكن حلو ..

انا ماأفول لاتنتبهو على بناتكم بالعكس بس مو بالشك وتوجيه الكلام الجارح ولمن يصير كدا يلا بكرا جوال من ورا بابا

وماما وبعدو ديت من بيت صحبتي لا وصارو يتفشخرو بدا الشيء وبعدو وبعدو أنتبهو انا ماطرحت الموضوع دا

الا أنو منتشر بجونااااااااااان صار موضة أنا ماأقول غير الحمدلله على نعمة الاسلام لانو هو اللي محافظ علينا

والعادات دي اللي مو حابينها ترا المفروض تفتخروا بيها وتحمدو ربكم ع النعمة اللي انتو فيها اللي هيا نعمة الاسلام

وترا حالنا أحسن من غيرنا .. مو ؟؟؟

بس أتمنى فكرتي وصلت تمام واتمنى ماأكون غلطت بحق احد ولكل بنوته حاولي تفهمي أنتي زي الحلاوه

شوفتي كيف لمن تنكشف يتجمع عليها الذبان في دا الزمن زي كدا صاير وانا ماجبت شي من رأسي

كلوو بنشوفوو سامحوني ازا ازعجتكم بأي كلمة ولاتنسو الكلام ليا ولكم ( الله يحفظنا ويحفظ جميع بنات المسلمين )

ملاحظة : عاد هنا الشباب أعطيهم أعلى درجة في لغة التسحيب واسفه قوية الى من رحم ربي

هناك 4 تعليقات:

  1. هههههههـ ببدأ من العنوان ..
    موزا .. مقصدها أجرامي ..
    يعني من البداية الشباب مبدأهم واضح ومزهـ تكميلت الموضوع ..
    لكن في اسباب ورى كل دا ..
    صدقيني البنت والولد ..
    في البداية لازم يكونو واعين لأبعد درجة ..
    عشان مايغلطو ولي يوعي بناتو ولا عيالو ..
    دا حيخليهم ما يغلطو لأنو وراهم بعيد عن الي حيشوفوه..
    أما موضوع الثقة والكلام دا .. مو سبب لحل واقع ممكن يحصل ..
    البنت لازم تعرف مين هيا .. هي أروع مخلوق ومخلوق راقي .. لازم شخص مميز يعرف قيمتو ..
    ومحد يعرف قيمتها ألا شخص حيتزوجها ..بس لما تكون محافظة على شرفها وعفتها وجمالها الي ممكن يجي شاب ويشوهو .. الله يوفقنا ويوفقكم جميعاً
    ويستر علينا وعليكم ..
    وتسلم إيد المميزهـ الي سايرة تبدع ..
    وفي ختام حروفي لكي أجمل وأرق شكر يا مزموزيل
    ange blanc

    ردحذف
  2. مــيار الحـب22 يونيو 2010 في 3:46 م

    لو عليا اناارجع زمن البيجر مراا ينفع دحين ..بالبدايه كلوو يبدأ من البنت نفسهاادا كويسه اولئه بنفسهاا تقدر تحكم تصرفاتهالانوالشاب لواحد ادالو كوع بوجهو حيعرف دربو موشرط من اول مرا او تاني حيكرر يزعجهابس الاخير حيحط بفمو عضمه ويسكر عليهاا..بس ربناا يستر ع الجميع ..موفقه نوشتي

    ردحذف
  3. تبعا صديقي الوعي أهم حاجه .. ويسلملي مرورك المميز

    ردحذف
  4. صح كلامك ميار ..
    بس الاهل من البدايه لازم يبنو تمام عشان لو حصل
    غلط في البناء يضطروا للتكسير والهدم والبناء من جديد
    ودا ماحينفع بعد مايفوت الاوان وشوكرا ويستر علينا وعليكم

    ردحذف